نور سين ضى القمر
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة
نرجو انضمانمك الينا
لتزداد نورسين نورا بقدومك
الــيــهــا. مع تحيات ادارة المنتدى

نور سين ضى القمر

افلام عربى _ افلام اجنبى _ اغانى _ كليبات _ برامج _ العاب_ اسلاميات
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
منتدى نورسين يرحب بكم ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع لمراسلة الادارة a.loves_y@yahoo.com احمديونس

Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments

شاطر | 
 

 وراء كل جحيم امرأة <فوائد الزوجة النكدية>

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed younis

avatar

عدد المساهمات : 1396
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
العمر : 25
نقاط : 2545

مُساهمةموضوع: وراء كل جحيم امرأة <فوائد الزوجة النكدية>   الأحد يونيو 27, 2010 3:35 am

من يعتقدأن الزوجه النكديه ليس لها فوائد؛فهومخطئ؛فللزوجه النكديه فوائدكثيره,من أهمها:تجعل لسان زوجهارطب بذكرالله؛فهوطوال اليوم اليوم جالس يدعوالله أن يخفف عنه ممايعانيه في حياته معها,ويستغفرالله من كل ذنب كان سببافيماآل إليه حاله,كماسيدعولهابالهدايه,وأن يجعلهاممن(رآهاسرته)وليس العكس. _تساعدزوجها على غض البصر؛لأنه سيكره بسببهاجنس النساء,وستصبح عنده عقده نفسيه من(نون النسوه)وكل مايتعلق بها. _تساعدزوجهاعلى صلة الرحم؛لأنه سيكون هارباطوال الوقت عندأمه؛فيبرهاويقوم على رعايتها,كماسيحرص على زيارة كل أقاربه على مدار الأسبوع. _تساعد زوجهاعلى أن يحافظ على وزنه ورشاقتة جسمه؛لأن شهيته ستكون دائما(مسدوده)عن الأكل. _وأخيرا,ستجعل من زوجهارجلا عظيما؛فبسبب(زهقه)وملله منها سيقضي وقتاأطول في العمل؛مماسيجعله إنساناناجحافي وظيفته,ويحقق بالتالي المثل القائل((وراء كل رجل عظيم امرأه
محدش يزعل هزاااااااااااااااااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noorseena
المديره
المديره
avatar

بلدى بلدى :

المهنة المهنة :

المزاج المزاج :

هوايتك هوايتك :

عدد المساهمات : 1225
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
العمر : 28
mms mms :

نقاط : 1684

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل جحيم امرأة <فوائد الزوجة النكدية>   الإثنين يونيو 28, 2010 10:37 am

والله كل ده وهزار
برضو وراء كل رجل عظيم امرأه


[


من لا يضعني كحلا في عينيه لا اضعه رباطا لحذائي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://noorseen2.yoo7.com
ahmed younis

avatar

عدد المساهمات : 1396
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
العمر : 25
نقاط : 2545

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل جحيم امرأة <فوائد الزوجة النكدية>   الإثنين يونيو 28, 2010 1:09 pm

فى اوروبا والدول المتقدمة غيروا المثل ده




منتدى نورسين


نشأنا لننفرد وليس لنتنافس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noorseena
المديره
المديره
avatar

بلدى بلدى :

المهنة المهنة :

المزاج المزاج :

هوايتك هوايتك :

عدد المساهمات : 1225
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
العمر : 28
mms mms :

نقاط : 1684

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل جحيم امرأة <فوائد الزوجة النكدية>   الإثنين يونيو 28, 2010 2:31 pm

وخلوا المثل ايه


[


من لا يضعني كحلا في عينيه لا اضعه رباطا لحذائي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://noorseen2.yoo7.com
ahmed younis

avatar

عدد المساهمات : 1396
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
العمر : 25
نقاط : 2545

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل جحيم امرأة <فوائد الزوجة النكدية>   الثلاثاء يونيو 29, 2010 2:20 pm

وراء كل جحيم امراة




منتدى نورسين


نشأنا لننفرد وليس لنتنافس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وراء كل جحيم امرأة <فوائد الزوجة النكدية>
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نور سين ضى القمر :: (¯`·._) المنتدى الترفيهى (¯`·._) :: الضحك والفرفشة-
انتقل الى:  
(¯`·._ساعة نور سين¯`·._)


المواضيع الأخيرة
»  اشهر 40 كدبة بيكدبهاالولد على البنت
الخميس أبريل 04, 2013 6:33 am من طرف اسير الذكرى

» ياترى مين هيرحب بيا
الإثنين سبتمبر 03, 2012 11:58 am من طرف noorseena

» اشترى لزوجته ذهب وابكى امه
الإثنين يونيو 11, 2012 4:41 am من طرف بنوته مصريه

» ارجـــــــع خدنـــــــي
الجمعة مارس 09, 2012 11:23 am من طرف ahmed younis

» هي دي الستات ولا بلاش
الخميس مارس 08, 2012 10:59 am من طرف احساس خجوله

» عائلتــي والنــــت
الخميس مارس 08, 2012 10:55 am من طرف احساس خجوله

» قمـــــــة الفشخــــــــــره
الخميس مارس 08, 2012 10:50 am من طرف احساس خجوله

» وقفها فالشارع وقالها
الخميس مارس 08, 2012 10:48 am من طرف احساس خجوله

» الفرق بين الولد والبنت لما مابيكونش معاهم رصيد
الخميس مارس 08, 2012 10:41 am من طرف احساس خجوله

» شوفوا استهبال المطربين ^_^
الخميس مارس 08, 2012 10:38 am من طرف احساس خجوله

» شكل الولد وهو بيكلم حبيبتــه
الخميس مارس 08, 2012 10:35 am من طرف احساس خجوله

» عارفين اح،،ا مش بنذاكر لييييييييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الخميس مارس 08, 2012 10:18 am من طرف احساس خجوله

» قــال الولد بصــوت واطي
الخميس مارس 08, 2012 10:11 am من طرف احساس خجوله

» جســـور انسانـــيه
الخميس مارس 08, 2012 10:04 am من طرف احساس خجوله

» الحيـــاه في سطــور
الخميس مارس 08, 2012 9:58 am من طرف احساس خجوله

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ahmed younis
 
noorseena
 
القلب الطيب
 
Ali
 
hana 2010
 
بنت المنصورة
 
قمر المنتدى
 
Ặђḿềď Ħǻḿďŷ
 
مايو
 
ما تحرك إحساسي
 
سبتمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية
جميع الحقوق محفوظة
الساعة الان  بتوقيت (القاهرة)
جميع الحقوق محفوظة لـنور سين ضى القمر
Powered by AhMeD yOuNiS ®noorseen2.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010
الدردشة|دردش فى نور سين و بس هنا